ملخص ونتيجة مباراة النصر وبيرسبوليس دوري ابطال اسيا

ملخص ونتيجة مباراة النصر وبيرسبوليس دوري ابطال اسيا

نتابع ملخص ونتيجة مباراة النصر وبيرسبوليس مساء اليوم 3 من اكتوبر في دورى ابطال اسيا  في إطار منافسات دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا ويقدم موقع كورة اون مشاهدة مباريات اليوم يوتيوب لايف.

مشاهدة مباراة النصر وبيرسبوليس بث مباشر

تنطلق مباراة النصر السعودى مع بيرسبوليس في نصف النهائي من بطولة دورى الابطال الآسيوي في توقيت الساعة 17:00 بتوقيت فى مصر وهو يوافق 18:00 بتوقيت فى السعودية حيث يسعى كلا من الفريقين الى تحقيق الفوز والتأهل لنهائي البطولة الاسيوية.

اعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن حكم مباراة النصر السعودي مع بيرسبوليس الإيراني، وسوف يقود اللقاء تحكيميا السنغافوري محمد تقي على ارض استاد جاسم بن حمد بنادي السد ونتابع مباريات اليوم حصريا من موقعنا كورة اون.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

مشاهدة مباريات دور النصف نهائي من دوري ابطال اسيا حصريا من خلال يوتيوب قناة الاتحاد الاسيوي حيث ننقل جميع مباريات دورى الابطال الاسيوى مباشر ونتابعها حصريا في بث مباشر مباريات اليوم من دورى الابطال الاسيوى عبر رابط البث المباشر المجاني لموقع كورة اون koraon لايف.

الساعة الثالثة بتوقيت فى جرينتش
الساعة الخامسة بتوقيت فى مصر
الساعة السادسة بتوقيت فى السعودية
الساعة السابعة بتوقيت فى الامارات

انتهي اللقاء الذى جمع فريقي النصر وبيرسبوليس بفوز فريق بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 وتأهل إلى نهائي دوري الأبطال الاسيوي

إغلاق