نتيجة مباراة بارما وجنوى الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة بارما وجنوى الدوري الإيطالي

انتهت المباراة التي جمعت بين بارما وجنوى Genoa vs Parmal، والتي من المقرر أن تقام اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

بث مباشر مباراة بارما وجنوى

حيث يدخل بارما المباراة وهو يحتل المرتبة التاسعة برصيد 36 نقطة، فيما يقطن نظيرة جنوى في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ونتابع عبر موقع كورة أون kora on، مباريات الدوري الإيطالي اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع لمتابعينا، حيث يمكن مشاهدة مباراة بارما وجنوى، بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.
ونتابع اللقاء بين بارما وجنوى، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا ثانية بثانية.

نتيجة مباراة بارما وجنوى بطولة الدوري الإيطالي
حقق فريق بارما الفوز على نظيرة جنوى، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

إغلاق