نتيجة وملخص مباراة بنفيكا وسبورتينج لشبونة الدوري البرتغالي

نتيجة وملخص مباراة بنفيكا وسبورتينج لشبونة الدوري البرتغالي

نتابع نتيجة وملخص مباراة بنفيكا وسبورتينج لشبونة التى اقيمت اليوم 26 من يوليو في منافسات الجولة الـ34 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري البرتغالي للمحترفين ونتابع من موقع كورة اون مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين حيث تنطلق المباراة على ستاد النور.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة بنفيكا وسبورتينج لشبونة

يستقبل ملعب النور مساء اليوم مباراة بنفيكا وسبورتينج لشبونة حيث يحتل فريق بنفيكا المركز الثانى بعدد 74 نقطة وفي المقابل يتواجد فريق سبورتينج لشبونة في المركز الثالث بعدد 60 نقطة في جدول ترتيب الدوري البرتغالي، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في الدورى البرتغالي عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة بنفيكا اليوم ضد سبورتينج لشبونة فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع الرابع والثلاثون من الدوري البرتغالي يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباريات اليوم من الدورى البرتغالي بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة بنفيكا مع سبورتينج لشبونة في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

مباراة بنفيكا ضد سبورتينج لشبونة
الساعة 08:15 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 10:15 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 11:15 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة وملخص مباراة بنفيكا وسبورتينج لشبونة

انتهت مباراة بنفيكا وسبورتينج لشبونة بفوز بنفيكا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات اياب الدورى البرتغالي

إغلاق