نتيجة المباراة | نتيجة مباراة بوكا جونيورز وسانتوس كأس الليبرتادوريس

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة بوكا جونيورز وسانتوس كأس الليبرتادوريس

نعرض نتيجة مباراة بوكا جونيورز وسانتوس Boca Juniors vs Santos بث مباشر اليوم 6 من يناير ضمن منافسات دور النصف نهائي من بطولة كأس الليبرتادوريس في مواجهات الذهاب على ارض ملعب ايستاديو خوسي بينهيرو برودا ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وسانتوس

نتابع فى تغطية مباشر من موقع كورة اون مباراة بوكا جونيورز مع سانتوس فى بث مباشر لايف حيث يلتقى كلا من الفريقين في منافسات ذهاب دور نصف نهائي من بطولة كأس الليبرتادوريس في مواجهة صعبة يسعى فيها كلا منهما الى الصعود للدور التالي من البطولة.

يستقبل ملعب لابوموبونيرا اللقاء الذي يجمع بين فريقي بوكا جونيورز وسانتوس في توقيت الساعة 00:15 منتصف الليل بتوقيت مصر والساعة 01:15 صباحا بتوقيت السعودية ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر موقع كورة اون.

مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية لمباراة بوكا جونيورز وسانتوس فى منافسة صعبة في مباراة الذهاب في دور نصف النهائي من بطولة كأس الليبرتادوريس ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقع كورة أون اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

الساعة الثانية عشر وربع بتوقيت مصر.
الواحدة وربع صباحا بتوقيت السعودية.
الثانية وربع صباحا بتوقيت الامارات.

انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون اهداف

إغلاق