نتيجة مباراة تورينو وأودينيزي الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة تورينو وأودينيزي الدوري الإيطالي

انتهت المباراة التي جمعت بين تورينو وأودينيزي Turin vs Udinese، والتي من المقرر أن تقام اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، على ستاد أولمبيكيو دي تورينو.

بث مباشر مباراة تورينو وأودينيزي

حيث يدخل تورينو المباراة وهو يحتل المرتبة الخامسة عشرة برصيد 28 نقطة، فيما يقطن نظيرة أودينيزي في المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

ونتابع عبر موقع كورة أون kora on، مباريات الدوري الإيطالي اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع لمتابعينا، حيث يمكن مشاهدة مباراة تورينو وأودينيزي، بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.
ونتابع اللقاء بين تورينو وأودينيزي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا ثانية بثانية.

نتيجة مباراة تورينو وأودينيزي بطولة الدوري الإيطالي
حقق فريق تورينو الفوز على نظيرة أودينيزي، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

إغلاق