أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة الدوري الاسبانى

أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة الدوري الاسبانى

يلتقي فريقي ريال مدريد وبرشلونة في مواجهة تترقبها جماهير كرة القدم في جميع انحاء العالم مساء اليوم 24 من اكتوبر حيث يلتقي Barcelona vs Real Madrid على ارض ملعب الكامب نو في اطار مواجهات الاسبوع ال7 من ذهاب الدور الاول في الليجا الاسباني ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يستقبل ستاد كامب نو لقاء ريال مدريد مع برشلونة حيث تنطلق صافرة الحكم في توقيت الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر والخامسة مساء بتوقيت السعودية ونتابع مباريات اليوم  من الدوري الاسبانيعبر رابط koraon اون لاين.

يتواجد الملكي ريال مدريد في الترتيب الثالث برصيد 10 نقاط في جدول الليجا الاسباني فيما يحتل فريق برشلونة الترتيب ال10 برصيد تسعة نقاط حتى هذه الجولة بجدول الليجا الاسباني.

تشكيل ريال مدريد المتوقع امام برشلونة

حارس مرمي : كورتوا

وكلا من اللاعبين: ناتشو فيرنانديز، رافاييل فاران، سيرجيو راموس، فيرلان ميندى، تونى كروس، لوكا مودريتش، كارلوس كاسيميرو، فينيسيوس جونيور، ماركو أسينسيو، كريم بنزيما.

تشكيل برشلونة المتوقع امام ريال مدريد

حارس مرمي: نيتو

وكلا من اللاعبين: سيرجى روبيرتو، سيرجينو ديست، جيرارد بيكيه، كليمنت لينجليه، فرينكى دى يونج، فيليبى كوتينيو، سيرجيو بوسكيتس، أنسو فاتى، فرانشيسكو ترينكاو، ليونيل ميسى.

بث مباشر مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الاسباني للمحترفين في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

الساعة 14:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 16:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 17:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 18:00 مساء بتوقيت الإمارات

انتهت المباراة  بفوز ريال مدريد على برشلونة بنتيجة 3/1

أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد هناا

 

إغلاق