نتيجة مباراة كالياري وسبال الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة كالياري وسبال الدوري الإيطالي

انتهت المباراة التي جمعت بين كالياري وسبال Cagliari vs Spal، والتي من المقرر أن تقام اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

بث مباشر مباراة كالياري وسبال

حيث يدخل كالياري المباراة وهو يحتل المرتبة الحادية عشرة برصيد 32 نقطة، فيما يقطن نظيرة سبال في المركز التاسع عشر برصيد 18 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ونتابع عبر موقع كورة أون kora on، مباريات الدوري الإيطالي اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع لمتابعينا، حيث يمكن مشاهدة مباراة كالياري وسبال، بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.
ونتابع اللقاء بين كالياري وسبال، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا ثانية بثانية.

نتيجة مباراة كالياري وسبال بطولة الدوري الإيطالي
حقق فريق كالياري الفوز على نظيرة سبال، بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

إغلاق