نتيجة مباراة لايبزيج وفورتونا دوسلدورف الدوري الألماني

نتيجة مباراة لايبزيج وفورتونا دوسلدورف الدوري الألماني

يخوض فريق لايبزيج مواجهة أمام نظيرة فورتونا دوسلدورف Leipzig vs Fortuna Dusseldorf، اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر يونيو الجاري، على ملعب ريد بول أرينا، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الألماني.

بث مباشر مباراة لايبزيج وفورتونا دوسلدورف

حيث يدخل فريق لايبزيج المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 62 نقطة، فيما يقطن نظيرة فورتونا دوسلدورف في المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة بجدول ترتيب البندوسليجا، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ونتابع مباريات الدوري الألماني اليوم، من خلال موقع كورة أون kora on، ومشاهدة مباراة لايبزيج وفورتونا دوسلدورف، بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.
ونتابع اللقاء بين لايبزيج وفورتونا دوسلدورف، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الألماني، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا.

نتيجة مباراة لايبزيج وفورتونا دوسلدورف بطولة الدوري الألماني
انتهت المباراة التي جمعت بين لابيزيج وفورتونا دوسلدورف ، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الألماني.

إغلاق