نتيجة وملخص مباراة مصر وكوت ديفوار بطولة كأس الأمم الإفريقية دون 23 عام

نتيجة وملخص مباراة مصر وكوت ديفوار بطولة كأس الأمم الإفريقية دون 23 عام

نتيجة وملخص مباراة مصر كوت ديفوار، بنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية دون 23 عام، والتي يحتضنها ستاد القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، الموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري، بث مباشر لمباراة اليوم ونقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وساحل العاج
بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وساحل العاج، في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي نظمتها مصر على أرضها، حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة قوية بين الطرفين لحسم لقب البطولة، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

حيث وصل منتخب مصر الأوليمبي إلى النهائي بعد فوزة على نظيرة جنوب إفريقيا في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية دون 23 عام، كما صعد منتخب كوت ديفوار بعد فوزه على غانا، ليتلقى مع منتخب مصر بنهائي كأس الأمم الإفريقية.

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر
بث مباشر مباراة مصر، يلتقى منتخب أشبال الفراعنة نظيرة كوت ديفوار، اليوم الجمعة، وهو يسعى تحت قيادة شوقي غريب لنيل اللقب والتتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتي تستضيفها مصر، وينقل موقع كورة أون المباراة في بث مباشر وبجودة عالية.
جدير بالذكر أن منتخب مصر خاض أربعة انتصارات متتالية خلال مشوارة في البطولة، وتمكن من هز شباك خصومه بـ 9 أهداف، و إن توجت منتخب مصر بالمباراة سيكون اللقب الثاني له بعد حصده عام 2013 تحت قيادة ربيع ياسين.

بث مباشر مشاهدة مباراة كوت ديفوار
بث مباشر مباراة اليوم كوت ديفوار، يواجه منتخب كوت ديفوار الأوليمبي نظيرة المنتخب المصري، ويأمل بالتتويج بالبطولة مما يجعل منها مباراة ساخنة وقوية، ويستضيف اللقاء ستاد القاهرة الدولي، بنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتي تستضيفها أرض مصر، وينقل موقع كورة أون المباراة في بث مباشر وبجودة عالية.

جدير بالذكر أن منتخب كوت ديفوار حقق بطولة كأس الأمم الإفريقية مرتين عامي 1992 و2015، ويسعى بكل قوته لنيل اللقب الثالث له.

نتيجة وملخص مباراة مصر وكوت ديفوار بطولة كأس الأمم الإفريقية دون 23 عام
نجح المنتخب الوطني الأوليمبي، في التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة على حساب نظيرة كوت ديفوار بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، مع حصوله على بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

إغلاق