ملخص مباراة نابولي وهيلاس فيرونا الدوري الإيطالي

ملخص مباراة نابولي وهيلاس فيرونا الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة نابولي وهيلاس فيرونا التى انتهت بفوز نابولى بهدفين دون رد في المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرون في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة نابولي وهيلاس فيرونا يستئنف فريق نابولي مشواره في الكالتشيو الإيطالي الموسم الجاري بمواجهة صعبة أمام فريق هيلاس فيرونا.

ويدخل نابولي مباراة هيلاس فيرونا بروح معنوية فائقة وذالك بعد الفوز علي فريق اليوفنتوس في مباراة الدور النهائي من كأس إيطاليا بركلات الترجيح، والتتويج بلقب الكأس الغالي.

ويتسلح فريق هيلاس فيرونا بالإنتصار الذي حققه علي فريق كالياري في لقاء الأسبوع السادس والعشرون الماضي، في المواجهة الذي إنتهت بفوز هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف.

مشاهدة مباراة نابولي وهيلاس فيرونا

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الإيطالية نحو ملعب أنتونيو بينتجودي للإستمتاع بماراة نابولي وهيلاس فيرونا الذي ستقام الليلة.

وستنطلق أحداث مباراة نابولي وهيلاس فيرونا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

بث مباشر مباراة نابولي وهيلاس فيرونا

أعلنت شبكة قنوات بين سبورت عن عدم نقلها لأحداث المنافسات المتبقية في الدوري الإيطالي هذا الموسم بسبب خلاف مع الاتحاد الإيطالي نحو القيمة المالية الخاصة بالبث.

وستذاع مباراة نابولي وهيلاس فيرونا عبر قناة super sport 1 hd وقناة tv sport dan.

كما يمكن لزوارنا متابعة بث مباشر مباراة نابولي وهيلاس فيرونا من خلا موقعنا كورة أون، خلال إطار الخدمة المجانية الذي نقدمها لزوارنا للإستمتاع بالمباريات ونضيف للمباراة الواحدة أكثر من جودة حتي يتناسب البث مع جميع سرعات الإنترنت، للإستمتاع بالمباريات بدون تقطيع.

 

نتيجة مباراة نابولي وهيلاس فيرونا

انتهت مباراة نابولي وهيلاس فيرونا بفوز فريق نابولي بهدفين دون رد في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الجولة السابعة والعشرون من الكالتشيو الايطالي

إغلاق