نتيجة مباراة هوفنهايم وأوجسبورج الدوري الألماني

نتيجة مباراة هوفنهايم وأوجسبورج الدوري الألماني

يدخل فريق هوفنهايم في مواجهة أمام نظيرة أوجسبورج Augsburg vs Hoffenheim، اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر يونيو الجاري، على ملعب إمبولس أرينا، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الألماني.

بث مباشر مباراة هوفنهايم وأوجسبورج

ويدخل فريق هوفنهايم المباراة وهو يحتل المركز السابع برصيد 43 نقطة، فيما يقطن نظيرة أوجسبورج في المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة بجدول ترتيب الدوري الألماني، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ونتابع مباريات الدوري الألماني اليوم، من خلال موقع كورة أون kora on، ومشاهدة مباراة هوفنهايم وأوجسبورج، بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.
ونتابع اللقاء بين هوفنهايم وأوجسبورج، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الألماني، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا ثانية بثانية.

نتيجة مباراة هوفنهايم وأوجسبورج بطولة الدوري الألماني
حقق فريق هوفنهايم الفوز على نظيرة أوجسبورج، ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الألماني.

إغلاق