مصر ضد السنغال

مصر ضد السنغال

مصر ضد السنغال في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان، وخاصةً؛ القارة السمراء. انطلاق مواجهات الإياب من عمر تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022. والتي سوف تشهد عدة لقاءات نارية؛ لحجز مقعداً بصورة رئيسية في المونديال. من بينهم، اللقاء القوي الذي سوف يجمع بين كلاً من مصر والسنغال.

موعد مباراة مصر ضد السنغال في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق ملحمة كروية جديدة، ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن. والتي سوف يحل فيها المنتخب المصري ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوي المنتخب السنغالي؛ في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين.

ويخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز؛ من أجل حسم بطاقة الصعود والتأهل رسمياً إلى كأس العالم، الذي سوف يُقام في دولة قطر 2022.

وخاصةً؛ الفراعنة، التي تبحث عن كيفية الاقتصاص من غريمها؛ عقب الهزيمة التي تَعرضت لها في المباراة النهائية؛ من عمر مسابقة كأس الأمم الإفريقية السابقة، التي أُقيمت في الكاميرون خلال الفترة الماضية. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 29 من شهر مارس الجاري.

موعد مباراة مصر ضد السنغال

توقيت مباراة مصر ضد السنغال في تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال

في أول مباريات انطلاق مواجهات دور الإياب؛ من عمر المنافسات الإفريقية النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022. يلتقي المنتخب المصري الأول بالمنتخب السنغالي الأول؛ على ملعب الثاني. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم الدولي؛ مصطفى غربال؛ لبدء هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

إغلاق