جدول مباريات اليوم الأربعاء 2 / 2/ 2022 والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الأربعاء 2 / 2/ 2022 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأربعاء 2 فبراير 2022 العديد من المباريات الهامة والمثيرة في مختلف البطولات حول العالم، وتأتي مباراة السنغال وبوركينا فاسو في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا كأبرز مباريات اليوم وكذلك تقام مباراتان في الدوري البرتغالي ومثلهما في كأس ملك إسبانيا.

 

بوركينا فاسو والسنغال

يلتقي منتخب بوركينا فاسو مع نظيره السنغالي في نصف النهائي الأول لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون في الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير الجاري.

وكان منتخب بوركينا فاسو تأهل إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا بعد فوزه على المنتخب التونسي بهدف نظيف في ربع النهائي، بينما فاز المنتخب السنغالي على نظيره غينيا الأستوائية بثلاثة أهداف لهدف.

وتقام مباراة السنغال وبوركينا فاسو على ملعب “أحمدو أهيدجو” وتنطلق في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max.

مواعيد مباريات كأس ملك إسبانيا:

يلتقي فالنسيا مع فريق قاديش وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة Sport TV3 Potugal.

يواجه فريق رايو فاليكانو نظيره ريال مايوركا وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على Sport TV2 Potugal.

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي:

يلتقي نادي بنفيكا مع فريق جل فيسنتي وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على Benfica TV 1.

يواجه بيلينينسيش نادي سبورتينج لشبونة وتنطلق المباراة في تمام 10:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة Sport TV1 Potugal.

أقرأ أيضًا
إصابة خطيرة لنجم الزمالك ووضعه تحت الملاحظة

إغلاق