ملخص كامل لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الدورى الاسبانى

ملخص كامل لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الدورى الاسبانى

ننقل من موقع كورة اون رابط بث مباشر لمتابعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة على ستاد الكامب نو في كلاسيكو الارض الذى يقام في اطار منافسات الاسبوع ال7 من ذهاب بطولة الدوري الاسباني الساعة الرابعة مساء اليوم السبت 24 من اكتوبر.

 

رابط بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يحتض ملعب الكامب نو  مواجهة نارية تجمع بين الملكى ريال مدريد مع البارسا برشلونة مساء اليوم في تمام الساعة 16:00 مساء بتوقيت في مصر بما يوافق الساعة 17:00 مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء اون لاين من خلال موقع كورة اون من رابط البث المباشر ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

برشلونة مع ريال مدريد مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع السابع من بطولة دوري المحترفين الاسباني ويدخل برشلونة اللقاء وهو متواجد في المركز العاشر برصيد سبعة نقاط في المقابل يتواجد نظيرة ريال مدريد في المركز الثالث برصيد عشرة نقاط في جدول الليجا الاسباني.

قنوات البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

يقدم موقع كورة اون  رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين لمباريات بطولة الدوري الاسباني للمحترفين فى مواجهات الجولة السابعة فى متابعة مباشرة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

سوف تنقل مباراة الملكي ريال مدريد مع فريق برشلونة شبكة قنوات الرياضة القطرية على قناة beIN  Sports HD 1 بصوت المعلق الرياضي حفيظ دراجي ونتابع في بث مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون مشاهدة لقاء كلاسيكو الارض الذى تترقبه جماهير وعشاق الساحرة المستديرة.

توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة الدوري الاسباني

توقيت الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة الرابعة مساء بتوقيت في مصر
توقيت الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية
توقيت الساعة السادسة مساء بتوقيت الإمارات

انتهت المباراة  بفوز ريال مدريد على برشلونة بنتيجة 3/1

أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد هناا

إغلاق