قناة الاتحاد الاسيوى AFC مباراة النصر وبيرسبوليس

قناة الاتحاد الاسيوى AFC مباراة النصر وبيرسبوليس

ننقل مشاهدة مباراة النصر وبيرسبوليس عبر قناة الاتحاد الاسيوى AFC في دورى ابطال اسيا مساء اليوم 3 من اكتوبر حيث تنطلق المباراة في مواجهات دور النصف نهائي من بطولة دوري الابطال الاسيوى على ارض استاد جاسم بن حمد بنادي السد ونتابع مباريات اليوم حصريا من موقعنا كورة اون.

 

قناة الاتحاد الاسيوى AFC مباراة النصر وبيرسبوليس

نتابع مباراة النصر السعودي ونظيرة بيرسبوليس  الايراني عبر موقع كورة اون من خلال البث المباشر حصريا من منصة قناة الاتحاد الاسيوي AFC على اليوتيوب مباشر حيث يتم متابعة مباربات اليوم من الدور النصف نهائي من بطولة دوري ابطال اسيا.

صعد فريق النصر السعودى الى  الدور نصف النهائي عقب تحقيق الفوز على فريق الاهلى السعودي بهدفين دون رد في المقابل صعد فريق بيرسبوليس الى هذا الدور عقب تخطي فريق باختاكور بهدفين مقابل لاشىء في دور الربع نهائي من البطولة الاسيوية.

مشاهدة مباراة النصر بث مباشر

يستضيف ملعب جاسم بن حمد لقاء النصر مع بيرسبوليس في توقيت الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر وهو الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية في منافسة يسعى فيها النصر السعودى الى تحقيق الفوز والصعود لنهائي البطولة الاسيوية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم يوتيوب لايف.

قناة الاتحاد الاسيوي مباشر

بث مباشر مباريات اليوم من دورى الابطال الاسيوى عبر قناة الاتحاد الاسيوي AFC ومشاهدة مباريات دور النصف نهائي من دوري ابطال اسيا حصريا من خلال يوتيوب قناة الاتحاد الاسيوي حيث ننقل جميع مباريات دورى الابطال الاسيوى مباشر ونتابعها حصريا من خلال رابط البث المباشر المجاني لموقع كورة اون koraon من دوري الابطال الاسيوي

توقيت مشاهدة مباراة النصر وبيرسبوليس

توقيت الساعة 15:00 بتوقيت فى جرينتش
توقيت الساعة 17:00 بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 18:00 بتوقيت فى السعودية
توقيت الساعة 19:00 بتوقيت فى الامارات

انتهت مباراة النصر وبيرسبوليس بفوز فريق بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 وتأهل إلى نهائي دوري الأبطال الاسيوي

إغلاق