كورة أون ملخص مباراة الأهلي ونهضة بركان

كورة أون ملخص مباراة الأهلي ونهضة بركان

يقدم موقع كورة اون بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ونهضة بركان، كي يتمكن عشاق مرة القدم من كافة أنحاء العالم العربي الدخول للاستمتاع بمتابعة اللقاء المقرر عقده على أرضية ملعب حمد د بن جاسم في دولة قطر اليوم الجمعة الموافق 28 من شهر مايو الجاري، ضمن منافسات بطولة السوبر الافريقي للموسم القائم 2020-2021.

مباراة الأهلي ونهضة بركان اليوم

مباراة الأهلي ونهضة بركان المنتظرة، يخوضها المارد الأحمر بعد فوزه بالبطولة على مدار 6 مواسم ماضية، وهي أعوام (2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014)، بينما يقابله على الجانب الآخر فريق نهضة بركان المغربي للمشاركة في بطولة السوبر الافريقي للمرة الأولى في تاريخه.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

الأهلي يطمح في خطف لقب السوبر للمرة السابعة على مدار مشواره، لذلك يدخل المباراة يبذل كافة جهوده للوصول إلى النهائي للمنافسة إلى اللقب الذي لم يتمكن من الفوز به على مدار 7 سنوات منذ آخر بطولة، بينما يسعى الفريق المغربي للوصول إلى المباراة النهائية آملا في المنافسة إلى اللقب حيث يود الفوز بالبطولة ليصبح في تلك الحالة رابع فريق مغربي يفوز بلقب السوبر بعد الرجاء الرياضي، والمغرب الفاسي، والوداد الرياضي.

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان

ويحل موعد عقد مباراة الأهلي ونهضة بركان اليوم الجمعة 28-5-2021، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب حمد بن جاسم المباراة، ويتم نقلها عبر بين سبورت بريميوم 1، وبين سبورت 4.

مشاهدة مباراة الأهلي ونهضة بركان بث مباشر

ومن جانبه يقدم Kora on، بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ونهضة بركان بجودة الاتش دي العالية، التي تتميز بخلوها من مشاكل التقطيع والتشويش، ليتمكن المتابع من مشاهدة اللقاء بتركيز عالي، وذلك عبر الكود التالي:,

إغلاق