نتيجة مباراة برشلونة ونابولي الدوري الأوروبي

نتيجة مباراة برشلونة ونابولي الدوري الأوروبي

مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي Barcelona vs Naples مساء اليوم الخميس الموافق 17 فبراير الجاري ببطولة الدوري الأوروبي على ارض ملعب الكامب نو في منافسات ذهاب ملحق خروج المغلوب في مواجهة لاتقبل القسمة على اثنين

 

بث مباشر مباراة برشلونة ونابولي

يلتقي فريق برشلونة مع نظيرة فريق نابولي في مرحلة الذهاب من دور خروج المغلوب بمسابقة الدوري الأوروبي ويستقبل اللقاء ملعب كامب نو ونتابع مباريات اليوم من موقع koraon مباشر.

انتقل فريق برشلونة للعب في مسابقة الدوري الاوروبي عقب أن احتل الترتيب الثالث في المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

فيما تأهل فريق نابولي الى هذا الدور بعد أن احتل الترتيب الثاني في المجموعة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي.

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي في الدوري الأوروبي

تنطلق صافرة المباراة مساء اليوم الخميس الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السعودية بما يوافق الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الامارات

موعد مباراة الإياب بين برشلونة ونظيره نابولي
تنطلق مباراة الاياب بين برشلونة ونابولي يوم الخميس 24 من فبراير على استاد دييجو أرماندو مارادونا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يمكنكم متابعة مباريات مسابقة الدوري الأوروبي عبر شاسة قنوات beIN Sports Connect ويوفر موقع كورة اون رابط مشاهدة مباريات اليوم لمتابعة مباراة فريق برشلونة وفريق نابولي من رابط koraon لايف ضمن منافسات دور المغلوب في بطولة الدوري الاوروبي.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما

إغلاق