قناة أبو ظبي الرياضية 2 نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر المصري

قناة أبو ظبي الرياضية 2 نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر المصري

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك Al Ahly vs Zamalek من خلال قناة أبو ظبى الرياضية 2 اليوم الخميس الموافق 20 من شهر فبراير الجاري، حيث يستضيف اللقاء ستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات، في بطولة كأس ألسوبر المصري.

قناة أبو ظبى الرياضية 2 مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك

ننقل لكم عشاق الكرة المصرية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في نقل حصري عبر موقع كورة أون قناة أبو ظبى الرياضية 2، حيث يدخل النادي الأهلي المباراة وهو بمعنويات مرتفعة حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة محققًا العلامة الكاملة في 15 مباراة، بينما يقطن غريمة الزمالك بالمركز الثالث برصيد 31 نقطة، ونتابع اللقاء بجودة عالية دون تقطيع الذي يحتضنه ستاد هزاع بن زايد.

قناة أبو ظبى الرياضية 2 مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع لقاء السوبر المصري بين الغريمين التقليدين الأهلي والزمالك، على ستاد هزاع بن زايد، حيث ننقل المباراة ثانية بثانية بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة مجانًا، من خلال قناة أبو ظبى الرياضية 2 اليوم أون لاين, وننقل مباراة الالأهلي والزمالك، عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، في خدمه يقدمها لكم موقع كورة أون kora on حصريًا ثانية بثانية.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك السوبر المصري
حقق نادي الزمالك لقب كأس السوبر المصري، على حساب النادي الأهلي، بعد التوجه لركلات الترجيح بنتيجة 4-3، خلال المباراة التي جمعتهما علي ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية، في بطولة كأس السوبر المصري.

إغلاق