قناة الاتحاد الاسيوى مباراة النصر والأهلي دوري ابطال اسيا

قناة الاتحاد الاسيوى مباراة النصر والأهلي دوري ابطال اسيا

قناة الاتحاد الاسيوي مباراة النصر والأهلي مساء اليوم 30 من سبتمبر في دورى ابطال اسيا حيث تنطلق المباراة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة دوري الأبطال الآسيوي، ونتابع اللقاء حصريا من رابط مباربات اليوم عبر موقع كورة اون مباشر.

قناة الاتحاد الاسيوي مباراة النصر والأهلي

بث مباشر مباريات اليوم عبر قناة الاتحاد الاسيوى ومشاهدة مباراة النصر مع الأهلي مساء اليوم وقد صعد فريق النصر للدور الربع نهائي عقب ان حقق الفوز على فريق التعاون بهدف دون رد في دور ال16 ويسعى النصر الى مواصلة تحقيق الفوز والمنافسة على اللقب الاسيوي.

في المقابل تأهل فريق الاهلي السعودي الى هذا الدور عقب ان حقق الفوز على شباب اهلي دبي بركلات الترجيح في منافسات دور السادس عشر من بدورى ابطال اسيا ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من رابط koraon حصريا.

يستقبل ملعب جاسم بن حمد مباراة النصر ضد الاهلي فى توقيت الساعة 15:40 مساء بتوقيت القاهرة وهو يوافق 16:40 مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر رابط البث المباشر المجاني koraon لايف.

مشاهدة مباراة النصر والاهلي اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة النصر السعودى ضد اهلي جدة اليوم في متابعة حصرية عبر موقع كورة اون حيث تترقب جماهير كرة القدم العربية متابعة اللقاء الذي يجمع بين النصر مع الاهلي مساء اليوم ونتابع اللقاء حصريا من خلال رابط البث المباشر المجاني لموقع koraon في منافسات بطولة دور الربع نهائي مندورى أبطال آسيا في متابعة شاملة ومشاهدة مباريات اليوم يوتيوب لايف.

توقيت مشاهدة مباراة النصر والاهلي

توقيت الساعة الواحدة والثلث بتوقيت فى جرينتش
توقيت الساعة الثالثة والثلث بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة الرابعة والثلث بتوقيت فى السعودية
توقيت الساعة الخامسة والثلث بتوقيت فى الامارات

التشكيل المتوقع لنصر
“سلطان الغنام، عبد الله مادو، عبد الفتاح عسيري، بيتي مارتينيز، براد جونز، مايكون، الخيبري، عبد المجيد الصليهم، عبد الرحمن العبيد، عبد الرزاق حمد الله، خالد الغنام”.

التشكيل المتوقع للأهلي
” عبدالله حسون، معتز هوساوي، محمد العويس، عبد الباسط هندي، علي الأسمري، محمد المجحد، ماركو مارين، سلمان المؤشر، لوكاس ليما، محمد آل فتيل، عمر السومة”.

 

دوري أبطال آسيا
16:40 النصر – السعودية VS الأهلي – السعودية ربع النهائي

إغلاق