نتيجة وملخص مباراة اتلتيكو مدريد وديبورتيفو الافيس الدورى الاسباني

نتيجة وملخص مباراة اتلتيكو مدريد وديبورتيفو الافيس الدورى الاسباني

انتهى اللقاء الذى جمع بين فريقي اتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس بفوز اتلتيكو مدريد بهدفين لهدف Atletico Madrid vs Deportivo Alaves مساء اليوم 27 يونيو  فى بطولة الدوري الاسباني على ارض ملعب واندا ميتروبوليتانو ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في اياب الاسبوع الثاني والثلاثون من الليجا الاسباني من خلال موقع كورة أون  koraon  عبر يلا كورة مباشر فى تحديث مستمر.

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس

يستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو مباراة اتلتيكو مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس في اياب مسابقة الليجا الاسباني حيث يلتقي الفريقين في الجولة ال28 من الدور الثاني في توقيت الساعة الخامسة مساء في القاهرة والسادسة مساء في مكة ونتابع في نقل حصري مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة اتلتيكو مدريد مع ديبورتيفو ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.

الدوري الاسبانى للمحترفين
الساعة 03:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 05:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 06:00 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وديبورتيفو الافيس

انتهى اللقاء الذى جمع بين فريقي اتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس بفوز اتلتيكو مدريد بهدفين لهدف في مواجهات اياب الليجا الاسباني الاسبوع الثامن والعشرون

إغلاق