نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس الدوري الاسباني

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس الدوري الاسباني

يعرض موقع كورة اون نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس في الدوري الاسباني مساء اليوم 24 من اكتوبر عبر موقعنا كورة اون حيث يلتقي الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو في منافسات الجولة السابعة من ذهاب الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس

نتابع مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد مع ريال بيتيس مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع الرابع من بطولة دوري المحترفين الاسباني ويدخل أتلتيكو مدريد اللقاء وهو متواجد في المركز الثامن برصيد ثمانية نقاط في المقابل يتواجد نظيرة ريال بيتيس في المركز السابع برصيد تسعة نقاط في جدول الليجا الاسباني.

يستقبل ملعب واندا ميتروبوليتانو مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر والسابعة والنصف بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد مع ريال بيتيس ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة في بث مباشر مباريات اليوم  فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

الساعة 16:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 18:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 19:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 20:30 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس
انتهت مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس بفوز فريق اتلتيكو مدريد بهدفين دون رد في منافسات الدوري الاسباني

إغلاق