نتيجة وملخص مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس الدوري الإسباني

نعرض من خلال موقع كورة اون نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس Atletico Madrid Vs Real Pets، في منافسات الجولة الـ36 من مرحلة الاياب في مواجهات الدور الثاني من الليجا الاسباني اليوم  11 من يوليو على ملعب واندا ميتروبوليتانو ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا في بطولة الدورى الاسباني.

 

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس

يستضيف ستاد واندا ميتروبوليتانو اللقاء الذي يجمع أتلتيكو مدريد مع ريال بيتيس في اياب مواجهات الدور الثانى في الدوري الاسباني حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساء في منافسات الاسبوع الخامس والثلاثون يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا من منافسات الليجا الاسباني عبر موقع koraon.

بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في الليجا الاسباني حيث يدخل فريق أتلتيكو مدريد مباراة اليوم وهو يتواجد في الترتيب الثالث من الليجا بعدد 63 نقطة ويحتل فريق ريال بيتيس المركز ال13 من جدول الترتيب بعدد 41 نقطة حتى هذه الجولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، حصريا من يلا كورة مباشر مباريات اليوم الدورى الاسباني.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد مع ريال بيتيس ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة اون لاين فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس

الليجا الاسبانى – الجولة 36.
الملعب واندا ميتروبوليتانو
توقيت الساعة 22:00 بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة 23:00 بالتوقيت في السعودية

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس

انتهت مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس بفوز أتلتيكو مدريد بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى اقيم مساء اليوم في منافسات الليجا الاسباني

إغلاق