نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو الدوري الاسباني

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو الدوري الاسباني

نتابع نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو من موقع كورة اون  Atletico Madrid vs Celta Vigo فى منافسات بطولة دورى المحترفين الاسبانى مساء اليوم 7 يوليو على ارض ملعب بالايدوس فى مباريات الجولة الـ35 من مرحلة الاياب فى الدور الثاني من بطولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا من الدوري الاسباني عبر موقع koraon.

 

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم عبر موقع كورة اون حيث يستقبل ملعب بالايدوس فريق أتلتيكو مدريد وفريق سيلتا فيغو ضمن مباريات الاسبوع الخامس والثلاثون من اياب الليجا الاسباني وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا من منافسات الليجا الاسباني عبر موقع koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يدخل فريق أتلتيكو مدريد اللقاء وهو في الترتيب الثالث من جدول الليجا بعدد 62 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يدخل فريق سيلتا فيغو مباراة الاياب وهو فى في المركز 15 من جدول الليجا بعدد 35 نقطة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع.

مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو

الليجا الاسبانى – الجولة 35.
الملعب بالايدوس
توقيت الساعة 10:00 بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة 11:00 بالتوقيت في السعودية

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو

انتهت مباراة اتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في منافسات الليجا الاسباني

إغلاق