نتيجة وملخص مباراة اتلتيكو مدريد وليفانتى الدوري الاسباني

نتيجة وملخص مباراة اتلتيكو مدريد وليفانتى الدوري الاسباني

انتهت مباراة اتلتيكو مدريد وليفانتي Atletico Madrid vs Levante بفوز اتلتيكو مدريد بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى اقيم مساء اليوم 23 يونيو ضمن مباريات الدوري الاسبانى للمحترفين في منافسات الاسبوع ال31 من اياب الدور الثاني في الليجا يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة اليوم لحظة بلحظة من خلال موقع كورة أون فى تحديث مستمر بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وليفانتي بث مباشر

يستضيف فريق ليفانتي نظيرة أتلتيكو مدريد على ملعب سيوتات دي فالنسيا ونعرض من خلال موقع كورة اون مشاهدة مباراة اليوم في الليجا الاسباني فى توقيت الساعة السابعة والنصف في القاهرة والثامنة والنصف في السعودية ضمن منافسات الاسبوع الواحد والثلاثون من اياب الدورى الاسبانى ويمكن مشاهدة مباريات اليوم في نقل حصري لايف من يلا كورة مباشر koraon فى تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباراة اليوم مجانا عبر موقع كورة اون حيث يلتقي فريق اتلتيكو مدريد مع ليفانتي يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم من رابط موقعنا فى خدمة مجانية يقدمها كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة عبر رابط koraon بدون تقطيع.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي

الدوري الاسبانى للمحترفين
توقيت الساعة 7:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 8:30 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وليفانتي

انتهت مباراة اتلتيكو مدريد وليفانتي التى اقيمت مساء اليوم بفوز اتلتيكو مدريد بهدف مقابل لاشىء في منافسات الجولة ال31 من البطولة الاسبانية

إغلاق