ملخص ونتيجة مباراة الأهلى والجزيرة كرة السلة

ملخص ونتيجة مباراة الأهلى والجزيرة كرة السلة

نتيجة مباراة الأهلى والجزيرة مساء اليوم 10 من مارس فى منافسات الجولة الثالثة من مواجهات الدور قبل النهائي في دورى سوبر السلة best of 5، حيث يلتقى الفريقين، في المباراة الثالثة التى تجمع بينهما فى الدور نصف النهائي من البطولة، ونتابع مباراة اليوم من رابط موقع كورة اون ويمكن مشاهدة مباريات اليوم في كرة السلة حصريا.

 

مشاهدة مباراة الأهلى والجزيرة بث مباشر كرة السلة

يدخل فريقي الأهلى والجزيرة اللقاء، وهما متعادلين، في الجولة الاولى والثانية، حيث تغلب فريق الاهلى في المباراة الاولى، ثم فاز الجزيرة في المباراة الثانية، وسوف يتم حسم المتأهل للدور النهائي عقب انتهاء مباريات الـbest of 5 يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا من رابط koraon مباشر من خلال موقع كورة اون.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى وعشاق كرة السلة فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر بجودة عالية للقاء فريق الاهلى مع فريق الجزيرة ضمن منافسات نصف النهائي من بطولة الدوري المصري لكرة السلة رجال فى تحديث مستمر بجودة عالية للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.

الدوري المصري الممتاز لكرة السلة رجال
موعد مباراة الأهلى ضد الجزيرة
توقيت الساعة 8:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 9:30 مساء بتوقيت فى السعودية

ملخص ونتيجة مباراة الأهلى والجزيرة كرة السلة

انتهت مباراة الأهلى والجزيرة في كرة السلة بفوز الاهلى بنتيجة بنتيجة 80- 74 في المباراة الثالثة التى جمعت بينهما، في الدور قبل النهائي من دوري سوبر السلة.

إغلاق