نتيجة وملخص مباراة الأهلي والشباب الدوري السعودي

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والشباب الدوري السعودي

يعرض موقع كورة اون نتيجة مباراة الأهلي والشباب في بطولة الدورى السعودي للمحترفين مساء اليوم 23 من نوفمبر حيث يستقبل اللقاء ستاد الجوهرة المشعة في انطلاق مباريات الاسبوع الخامس من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري السعودي للمحترفين ونتابع مباريات اليوم عبر موقع koraon حصريا.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والشباب

تنطلق مباراة أهلي جدة مع الشباب على ارض استاد الجوهرة المشعة حيث يدخل فريق الاهلى المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمتلك عدد 9 نقاط حتى هذه الجولة فيما يتواجد فريق الشباب في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ونتابع مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر موقع كورة اون koraon.

سوف تنطلق صافرة اللقاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مصر، والساعة السادسة والربع  مساء بتوقيت السعودية وننقل مباريات اليوم من بطولة الدوري السعودي عبر موقعنا اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مباريات اليوم حيث تنطلق مباراة فريقي الأهلي والشباب مساء اليوم ونتابعها عبر البث المباشر المجاني لموقعنا كورة اون في منافسات الاسبوع الخامس من بطولة الدورى السعودى للمحترفين حيث نرصد المواجهات في بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري اون لاين من البطولة السعودية وتغطية شاملة لمباراة اليوم لايف.

مباراة الأهلي والشباب الدوري السعودي
الساعة 03:15 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 05:15 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 06:15 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 06:15 مساء بتوقيت الأردن.
الساعة 07:15 مساء بتوقيت الامارات

تشكيل الشباب امام الاهلي

أرلا، فواز الصقور، أحمد شراحيلي، ايجور، عبدالله الشامخ، حسين القحطاني، الفريد ندياي، تركي العمار، كريستيان جوانكا، نواف العابد، عبدالله الحمدان

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي الأهلي والشباب بالتعادل الايجابي بهدفين في الدوري السعودي للمحترفين

إغلاق