ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي Al Ahli vs alnajm alssahiliu، بث مباشر مساء اليوم 29 من نوفمبر فى انطلاق فاعليات بطولة دوري أبطال أفريقيا فى منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات بث مباشر مباريات اليوم فى المجموعة الثانية من البطولة الافريقية مشاهدة مباريات اليوم من خلال موقع كورة اون لايف بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والنجم الساحلي بث مباشر

مشاهدة مباراة الأهلي مع النجم الساحلي في تغطية مباشرة للقاء حيث يستضيف مباراة اليوم الملعب الاولمبي في رادس في الجولة الاولي من مواجهات دوري الأبطال الأفريقي فى توقيت الساعة التاسعة مساء بالتوقيت فى مصر وهو يوافق الساعة العاشرة مساء بالتوقيت فى السعودية مشاهدة مباريات اليوم من موقع كورة اون فى بث مباشر لحظة بلحظة.

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم

بث مباشر مباراة المارد الاحمر مساء اليوم فى منافسات المجموعة الثانية فى ذهاب دور المجموعات من البطولة الافريقية يدخل الأهلي المباراة ويسعي الى تحقيق افضل نتيجة ايجابية على ملعب رادس كورة مباشر مباريات اليوم مجانا عبر موقعنا كورة اون وتضم المجموعة الثانية كلا من الأهلي والنجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

بث مباشر عبر موقع كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى وعشاق الفريقين وكرة القدم الافريقية والعربية نتابع مباريات دوري أبطال أفريقيا مباشر لحظة بلحظة حيث يسعى كلا من الفريقين الى تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة فى البطولة الافريقية بث مباشر مباريات اليوم فى تحديث مستمر بدون تقطيع.

بطولة دوري أبطال أفريقيا
الجولة الاولي – المجموعة الثانية
Al Ahli vs alnajm alssahiliu
مباراة الأهلي مع النجم الساحلي
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى الأردن.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى سوريا.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى فلسطين

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي

انتهت مباراة الأهلي مع النجم الساحلي بفوز فريق النجم الساحلي بهدف مقابل لاشىء فى اللقاء الذي جمع بينهما فى منافسات دوري أبطال أفريقيا

إغلاق