ملخص ونتيجة مباراة الإسماعيلي والجونة الدورى المصرى

ملخص ونتيجة مباراة الإسماعيلي والجونة الدورى المصرى

انتهت مباراة الإسماعيلي والجونة Ismaily vs El Gouna مساء اليوم 9 من مارس في منافسات اياب الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصرى الممتاز على ملعب الاسماعيلية ونتابع المباراة من خلال موقع كورة اون عبر رابط koraon.

 

مشاهدة مباراة الإسماعيلي والجونة بث مباشر الدورى المصرى

يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره فريق الجونة مساء اليوم على ارض ملعب الاسماعيلية في منافسات الجولة الثامنة عشر من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري المصرى العام ويمكن مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون فى توقيت الساعة الخامسة مساء بالتوقيت فى مصر بما يوافق الساعة السادسة مساء بالتوقيت فى السعودية يلا كورة مباشر من رابط koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات الدورى المصرى اليوم حيث يدخل فريق الاسماعيلي المباراة وهو في الترتيب التاسع بعدد 21 نقطة في المقابل يدخل فريق الجونة اللقاء وهو في المركز ال12 بعدد 19 نقطة ونتابع المباراة عبر البث المباشر المجاني من رابط koraon في منافسات الاسبوع ال18 من البطولة المصرية يلا كورة مباشر من خلال رابط موقع كورة اون في نقل مباشر اون لاين.

بطولة الدورى المصرى الممتاز – الجولة ال18
Ismaily vs El Gouna
مشاهدة مباراة الإسماعيلي ضد الجونة
توقيت الساعة 15:00 مساء بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت في السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة الإسماعيلي والجونة الدورى المصرى

انتهت مباراة الإسماعيلي والجونة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهم في اللقاء الذي جمع الفريقين في الدورى المصرى

إغلاق