نتيجة وملخص مباراة الإنتاج الحربي وأبو قير كأس مصر

نتيجة وملخص مباراة الإنتاج الحربي وأبو قير كأس مصر

مشاهدة مباراة الإنتاج الحربي وأبو قير Intag Harrbi vs Abo Eir، اليوم الخميس الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، على ستاد السلام، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الإنتاج الحربي وأبو قير
بث مباشر مشاهدة مباراة الإنتاج الحربي وأبو قير، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد السلام، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة الإنتاج الحربي
بث مباشر مباراة اليوم الإنتاج الحربي، ومن أن يلتقى بنظيرة أبو قير، على ستاد السلام، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة أبو قير
بث مباشر مباراة اليوم أبو قير، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الإنتاج الحربي، على ستاد السلام، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الإنتاج الحربي وأبو قير كأس مصر
فجر فريق أبو قير مفاجأة كبيرة بعد الإطاحة بالإنتاج الحربي والتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، بعد الفوز عليه بنتيجة 4 – 2 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهم على ستاد السلام.

إغلاق