نتيجة مباراة الاهلى اليوم دورى ابطال اسيا الاهلى والنصر

نتيجة مباراة الاهلى اليوم دورى ابطال اسيا الاهلى والنصر

ننقل عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة الاهلى اليوم ضد النصر في بطولة دورى ابطال اسيا حيث تنطلق المباراة مساء اليوم الاربعاء 30 من سبتمبر على ارض ستاد جاسم بن حمد في توقيت الساعة الثالثة واربعون دقيقة بتوقيت مصر.

 

مشاهدة مباراة الاهلى اليوم دورى ابطال اسيا

نتابع في تغطية حصرية مباراة الاهلى السعودي مع نظيرة النصر السعودى اليوم في منافسات الدور ربع النهائي من دورى ابطال اسيا حيث يتنافس الفريقين على تحقيق الفوز والتأهل الى الدور التالي من البطولة للمنافسة على اللقب الاسيوي ونعرض عبر رابط البث المباشر المجاني من موقع كورة اون متابعة مشاهدة مباريات اليوم من بطولة دورى الابطال الاسيوى اون لاين.

بث مباشر مشاهدة دورى ابطال اسيا

بث مباشر مباريات اليوم في دورى الابطال الاسيوى فى متابعة مستمرة عبر موقع كورة اون  فى بث حصري لمتابعي كرة القدم العربية والاسيوية ونتابع مشاهدة مباراة الاهلى مع النصر في مواجهة سعودية خالصة نتابعها حصريا من خلال رابط البث المباشر المجاني لموقع koraon في منافسات بطولة دور الربع نهائي من دورى أبطال آسيا في متابعة شاملة ومشاهدة مباريات اليوم يوتيوب لايف.

توقيت مشاهدة مباراة الاهلى والنصر

توقيت الساعة الواحدة والثلث بتوقيت فى جرينتش
توقيت الساعة الثالثة والثلث بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة الرابعة والثلث بتوقيت فى السعودية
توقيت الساعة الخامسة والثلث بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة الاهلى اليوم ضد النصر
انتهى اللقاء الذى جمع بين الاهلي والنصر بفوز النصر السعودى بهدفان مقابل لاشىء في منافسات الدور ربع النهائي من دورى ابطال اسيا

إغلاق