نتيجة وملخص مباراة البحرين والعراق كأس الخليج

نتيجة وملخص مباراة البحرين والعراق كأس الخليج

نتيجة وملخص مباراة البحرين والعراق كأس الخليج، اليوم الخميس الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، على ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الخليج العربي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة العراق والبحرين
بث مباشر مشاهدة مباراة العراق والبحرين، ومن المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الخليج العربي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة العراق
بث مباشر مباراة اليوم العراق، ومن أن يلتقى بنظيرة البحرين، على ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الخليج العربي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة البحرين
بث مباشر مباراة اليوم البحرين، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة العراق، على ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الخليج العربي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة العراق والبحرين كأس الخليج

تأهل منتخب العراق إلى نهائي كأس الخليج بعد الفوز على نظيرة البحرين، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الخليج العربي.

.

إغلاق