نتيجة مباراة الجزيرة واتحاد كلباء كأس الخليج العربي الإماراتي

نتيجة مباراة الجزيرة واتحاد كلباء كأس الخليج العربي الإماراتي

نعرض نتيجة مباراة الجزيرة وإتحاد كلباء مساء اليوم 12 من نوفمبر في منافسات كأس الخليج العربي الإماراتي حيث يلتقي Al Jazira vs Ittihad Kalba على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في مواجهات الاياب من بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، ونتابع مباريات اليوم عبر koraon لايف.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الجزيرة وإتحاد كلباء

نتابع فى نقل مباشر مباراة الجزيرة وإتحاد كلباء من خلال موقع كورة اون في انطلاق منافسات الاياب من بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز فريق إتحاد كلباء بهدفين مقابل هدف.

يستقبل ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة اللقاء الذى يجمع فريقي الجزيرة مع إتحاد كلباء مساء اليوم وتنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت السعودية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع koraon يوتيوب لايف.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات كأس الخليج العربي الإماراتي بدون تقطيع في بث مباشر مباريات اليوم حصري دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين  ومتابعة مشاهدة مباراة فريقي الجزيرة وإتحاد كلباء فى تغطية مباشرة من رابط يلا كورة مباشر لايف.

الساعة 05:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 07:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 08:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت الامارات.

انتهت مباراة الجزيرة واتحاد كلباء بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما في منافسات كأس الخليج العربي الإماراتي

إغلاق