نتيجة وملخص مباراة الشارقة والدحيل دوري أبطال آسيا

نتيجة وملخص مباراة الشارقة والدحيل دوري أبطال آسيا

نتابع نتيجة وملخص مباراة الدحيل والشارقة في دورى ابطال اسيا مساء اليوم 15 من سبتمبر  على ملعب المدينة التعليمية في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الثالثة في بطولة دوري الأبطال الآسيوي، التي تستضيفها قطر ونتابع اللقاء حصريا من مباربات اليوم عبر موقع كورة اون مباشر.

 

مشاهدة مباراة الدحيل والشارقة بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم يحتل فريق الدحيل المركز الثاني في المجموعة الثالثة بعدد ثلاثة نقاط حتى الان في المقابل يدخل نظيره الشارقة اللقاء وهو في المركز الثالث ولديه نقطة واحدة ويسعى الى الفوز وتحسين الترتيب.

تنطلق مباراة فريق التعاون وبيرسبوليس مساء اليوم على ملعب المدينة التعليمية ضمن منافسات المجموعة الثالثة بمسابقة دورى الابطال الآسيوي في توقيت الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا في تغطية شاملة من موقع كورة اون.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

مشاهدة مباريات اليوم في متابعة حصرية لمباراة مباراة فريق الدحيل مع فريق الشارقة مساء اليوم ونتابعها حصريا من خلال رابط البث المباشر المجاني لموقع koraon في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا في دور المجموعات في متابعة شاملة في بث مباشر مباريات اليوم  عبر موقع كورة اون لايف.

توقيت مباراة الدحيل والشارقة دوري أبطال آسيا

الساعة 15:00 بتوقيت فى جرينتش
الساعة 17:00 بتوقيت فى مصر
الساعة 18:00 بتوقيت فى السعودية
الساعة 19:00 بتوقيت فى الامارات

نتيجة وملخص مباراة الدحيل والشارقة دوري أبطال أسيا
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي الدحيل والشارقة بفوز فريق الدحيل بهدفين مقابل هدف في منافسات بطولة دوري أبطال أسيا

إغلاق