نتيجة مباراة السعودية وقطر تصفيات آسيا لكرة السلة

نتيجة مباراة السعودية وقطر تصفيات آسيا لكرة السلة

نتابع عبر موقع كورة أون نتيجة مباراة السعودية وقطر Saudi vs Qatar في  كرة السلة اليوم الاثنين الموافق 30 من نوفمير الجاري، الساعة الخامسة مساء في منافسات الدور الاول من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا لكرة السلة.

 

مشاهدة مباراة السعودية وقطر بث مباشر كرة السلة

نتابع في تغطية مباشرة مباراة المنتخب السعودى مع المنتخب القطري فى نقل حصري للقاء الذي يقام في تصفيات آسيا لكرة السلة في منافسة صعبة على المنتخبين يرغب كلا منهما في التأهل لبطولة كأس آسيا لكرة السلة ونتابع مباراة اليوم مباشر من رابط موقع كورة اون عبر مشاهدة مباريات اليوم في كرة السلة حصريا.

قائمة السعودية في تصفيات آسيا لكرة السلة

يضم المنتخب السعودي كلا من اللاعبين – محمد المرواني، محمد الصقر، ناصر أبو جلاس، مثني المرواني، فهد بلال، محمد السويلم، ناصر العبسي، علي الشبيلي، نايف الثعلبي، خالد عبد الجبار، ثامر محمد، عبد الملك عاشور، أحمد المختار، أسامة برقاوي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى وعشاق كرة السلة فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر بجودة عالية للقاء المنتخب السعودي مع المنتخب القطري ونتابع منافسات الدور الاول من دور المجموعات في في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا لكرة السلة فى بث مباشر مباريات اليوم وتحديث مستمر بجودة عالية للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.

الساعة 04:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 06:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 07:00 مساء بتوقيت الاردن.
الساعة 08:00 مساء بتوقيت الإمارات.

انتهت مباراة السعودية وقطر بفوز منتخب السعودية بنتيجة 67 : 73 في تصفيات آسيا لكرة السلة

إغلاق