نتيجة وملخص مباراة السويد ورومانيا بالتصفيات المؤهلة لليورو2020

نتيجة وملخص مباراة السويد ورومانيا بالتصفيات المؤهلة لليورو2020

نتيجة وملخص مباراة السويد ورومانيا اليوم الجمعة الموافق 15 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد أرينا ناسيونالا، ضمن المجموعة السادسة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية “اليورو” 2020، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة السويد ورومانيا
بث مباشر مشاهدة مباراة السويد ورومانيا حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ستاد أرينا ناسيونالا، ضمن المجموعة السادسة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة السويد
بث مباشر مباراة السويد، حيث يحتل المنتخب السويدي المركز الثاني برصيد 15 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة رومانيا، على ستاد أرينا ناسيونالا، ضمن المجموعة السادسة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مباراة رومانيا
بث مباشر مباراة رومانيا، حيث يحتل منتخب مالية المركز الثالث برصيد 14نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة السويد، على ستاد أرينا ناسيونالا، ضمن المجموعة السادسة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة السويد ورومانيا بالتصفيات المؤهلة لليورو2020
حقق منتخب السويد الفوز على نظيرة رومانيا، بنتيجة هدفين دون رد، جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد أرينا ناسيونالا، ضمن المجموعة السادسة بالجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية “اليورو” 2020.

إغلاق