نتيجة مباراة الشارقة وعجمان دورة نادي الشارقة الاماراتي

نتيجة مباراة الشارقة وعجمان دورة نادي الشارقة الاماراتي

نتابع نتيجة مباراة الشارقة وعجمان التى تقام ضمن دورة نادي الشارقة الاماراتي الودية مساء اليوم  19 أغسطس حيث يستقبل اللقاء استاد خالد بن محمد بنادي الشعب في اطار استعداد الفريقين لمواجهات بطولة دوري الخليج العربي الاماراتي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين في تحديث مستمر.

مشاهدة مباراة الشارقة وعجمان

يلتقي فريقي الشارقة مع عجمان في مواجهة ودية للأستعداد الى الموسم الرياضي الجديد وذلك عقب الغاء بطولة دوري الخليج العربي الاماراتي بسبب فيروس كورونا وتوقف النشاط الرياضي وقد تواجد فريق الشارقة في الترتيب الرابع بعدد 35 نقطة وفريق عجمان في الترتيب العاشر بعدد 18 نقطة قبل الغاء البطولة ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم مجانا من رابط موقع كورة اون مع متابعة مباراة الشارقة مع عجمان بث مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير كرة القدم العربية والعالمية ويمكن مشاهدة مباراة اليوم حصريا في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

توقيت مباراة الشارقة ضد عجمان الودية 
الساعة 2:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 4:30 مساءً بتوقيت في مصر
الساعة 5:30 مساءً بتوقيت السعودية
الساعة 6:30 مساءً بتوقيت الإمارات

نتيجة مباراة الشارقة ضد عجمان الودية
انتهت مباراة الشارقة ضد عجمان الودية بفوز فريق عجمان بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات دورة نادي الشارقة الاماراتي الودية

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وليون

إغلاق