نتيجة وملخص مباراة الشباب والشعلة كأس الملك

نتيجة وملخص مباراة الشباب والشعلة كأس الملك

مشاهدة مباراة الشباب والشعلة Alshoala vs Elshbab، اليوم الأربعاء الموافق 4 من شهر ديسمبر  الجاري، على ستاد نادي الشعلة، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الشباب والشعلة
بث مباشر مشاهدة مباراة الشباب والشعلة، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد نادي الشعلة، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة الشباب
بث مباشر مباراة اليوم الشباب، ومن أن يلتقى بنظيرة الشعلة، على ستاد نادي الشعلة، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الشعلة
بث مباشر مباراة اليوم الشعلة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الشباب، على ستاد نادي الشعلة، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجةوملخص مباراة الشباب والشعلة كأس الملك
حقق فريق الشعلة الفوز على نظيرة الشباب، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد نادي الشعلة، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية.

 

إغلاق