نتيجة وملخص مباراة العراق وقطر كأس الخليج

نتيجة وملخص مباراة العراق وقطر كأس الخليج

نتيجة وملخص مباراة العراق وقطر Iraq vs Qatar، اليوم الثلاثاء، الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى بطولة كأس الخليج العربي ، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة العراق وقطر
بث مباشر مشاهدة العراق وقطر، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى بطولة كأس الخليج العربي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة العراق
بث مباشر مباراة اليوم العراق، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة قطر، على ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى بطولة كأس الخليج العربي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة قطر
بث مباشر مباراة اليوم قطر، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة العراق، على ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى بطولة كأس الخليج العربي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة العراق وقطر كأس الخليج
حقق منتخب العراق الفوز على نظيرة قطر، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى بطولة كأس الخليج العربي.

إغلاق