نتيجة وملخص مباراة الفتح ونجران كأس الملك

نتيجة وملخص مباراة الفتح ونجران كأس الملك

مشاهدة مباراة الفتح ونجران El fath vs Nogran، اليوم الأربعاء الموافق 4 من شهر ديسمبر  الجاري، على ستاد الحدود، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الفتح ونجران
بث مباشر مشاهدة مباراة الفتح ونجران، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد الحدود، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة الفتح
بث مباشر مباراة اليوم الفتح، ومن أن يلتقى بنظيرة نجران، على ستاد الحدود، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة نجران
بث مباشر مباراة اليوم نجران، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الفتح، على ستاد الحدود، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجةوملخص مباراة الفتح ونجران كأس الملك
فاز فريق الفتح على نظيرة نجران، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما، على ستاد الحدود، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس الملك بالسعودية.

 

إغلاق