نتيجة وملخص مباراة الفيحاء والدرع كأس الملك

نتيجة وملخص مباراة الفيحاء والدرع كأس الملك

مشاهدة مباراة الفيحاء والدرع Alfaihaa vs Aldaraa، اليوم الخميس الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، على ستاد المجمع الرياضي، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس الملك السعودي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الفيحاء والدرع
بث مباشر مشاهدة مباراة الفيحاء والدرع، ومن المقرر أن يلتقى المنتخبين، على المجمع الرياضي، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس الملك السعودية، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة الفيحاء
بث مباشر مباراة اليوم الفيحاء، ومن أن يلتقى بنظيرة الدرع، على ستاد المجمع الرياضي، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس الملك السعودي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة الدرع
بث مباشر مباراة اليوم الدرع، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الفيحاء، على ستاد المجمع الرياضي، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس الملك السعودي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الفيحاء والدرع كأس الملك
تأهل فريق الفيحاء إلى دور الـ16 ببطولة كأس الملك، على حساب نظيرة الدرع، بعد الفوز عليه بخمسة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد المجمع الرياضي، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس الملك السعودي.

إغلاق