نتيجة وملخص مباراة القادسية والساحل الدوري الكويتي

نتيجة وملخص مباراة القادسية والساحل الدوري الكويتي

تنطلق مباراة القادسية والساحل، عبر البث المباشر بموقع كورة أون kora on، اليوم الخميس الموافق 30 من شهر يناير الجاري، حيث من المقرر أن يلتقى Al Qadisiyah vs Al Sahel ، على ستاد محمد محمد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الكويتي الممتاز، ونتابع اللقاء koooraمن خلال موقع كورة أونkoora live، مجانًا وبدون تقطيع وبجودة عالية، في بث مباشر لمباراة اليوم yalla shoot أون لاين.

مشاهدة مباراة القادسية والساحل

حيث يحتض اللقاء ستاد محمد محمد، بين فريقي القادسية والساحل، وننقل المباراة في بث حي بأفضل صوت وصورة في نقل مباشر مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kooora، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الكويتي الممتاز، وشاهد مباريات اليوم، ونتابع عبر موقع كورة أون kora on، ومشاهدة مباراة اليوم أون لاين goal live بدون تقطيع وبجودة عالية عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري الكويتي
حيث يحتل فريق القادسية المركز الأول برصيد 25 نقطة، فيما يقطن نظيرة الساحل، في المركز السادس برصيد 13 نقطة، في جدول ترتيب الدوري الكويتي الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه القادسية نظيرة الساحل، على ستاد محمد محمد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الكويتي الممتاز ، في بث مباشر عبر kora on لمباراة اليوم الخميس، عبر البث المباشر، بدون تقطيع وبجودة عالية goal live بموقع كورة أون kooora، ويمكن متابعة مباراة الكويت والتضامن، ومشاهدة مباراة اليوم عبر yalla shoot.

نتيجة وملخص مباراة القادسية والساحل الدوري الكويتي الممتاز
انتهت المباراة التي جمعت بين القادسية والساحل ، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد محمد محمد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الكويتي الممتاز.

إغلاق