نتيجة وملخص مباراة الكويت والتضامن الدوري الكويتي

نتيجة وملخص مباراة الكويت والتضامن الدوري الكويتي

نتابع مباراة الكويت والتضامن عبر البث المباشر بموقع كورة أون kora on، اليوم الخميس الموافق 30 من شهر يناير الجاري، حيث من المقرر أن يلتقى Al Tadhamun vs Kuwait ، على ستاد التضامن، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الكويتي الممتاز.

ونتابع المباراة بين الكويت والتضامن لحظة بلحظة عبر kooora، خلال موقع كورة أونkoora live، مجانًا وبدون تقطيع وبجودة عالية، في بث مباشر لمباراة اليوم yalla shoot أون لاين.

مشاهدة مباراة الكويت والتضامن

ونتابع عبر موقع كورة أون kora on، مباراة الكويت والتضامن، بأفضل صوت وصورة في نقل مباشر مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kooora، ويحتضن اللقاء ستاد التضامن، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الكويتي الممتاز، وشاهد مباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم أون لاين goal live بدون تقطيع وبجودة عالية عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري الكويتي
حيث يحتل فريق الكويت المركز الثاني برصيد 20 نقطة، فيما يقطن نظيرة التضامن، في المركز الثامن برصيد 9 نقاط، ومن المقرر أن يواجه الكويت نظيرة التضامن، على ستاد التضامن، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الكويتي الممتاز ، في بث مباشر عبر kora on لمباراة اليوم الخميس، عبر البث المباشر، بدون تقطيع وبجودة عالية goal live بموقع كورة أون kooora، ويمكن متابعة مباراة الكويت والتضامن، ومشاهدة مباراة اليوم عبر yalla shoot.

نتيجة وملخص مباراة الكويت والتضامن الدوري الكويتي الممتاز
حقق فريق الكويت الفوز على نظيرة التضامن، بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد التضامن، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الكويتي الممتاز.

إغلاق