نتيجة مباراة الكويت والنصر الدوري الكويتي

نتيجة مباراة الكويت والنصر الدوري الكويتي

يقدم kora on مباراة الكويت والنصر بث مباشر، المقرر إقامتها اليوم السبت الموافق 13 من شهر مارس الجاري، وهي المباراة المرحلة من يوم 27 فبراير الماضي، ويتم اقامتها ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الكويتي الممتاز، والتي يتم استضافتها على أرضية استاد نادي الكويت.

 

مباراة الكويت والنصر اليوم

ويدخل فريق النصر الكويتي مواجهة اليوم وهو في المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري الكويتي، والذي وصل إليه برصيد 13 نقطة تمكن من جمعها على مدار 7 مباريات لم يسقط الا في واحدة فقط منها، فيما يأتي نادي الكويت في ترتيب المركز الخامس برصيد 11 نقطة جمعها من 7 مباريات أيضاً.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الكويت في تقليل فارق النقاط بينه وبين غريمه بل والصعود عليه من خلال خطف نقاط لقاء اليوم، حيث لم يفصل بين الفريقين سوى نقطتين فقط بينما يرغب النصر الكويتي الاستحواذ على اللقاء لصالحه وخطف نقاط اللقاء للصعود إلى مركز أعلى وضمان توسيع الفارق بيننا وبين نظيره، لذلك يعد الفوز باللقاء هدفاً مشتركاً بين الفريقين.

 

موعد مباراة الكويت والنصر

وتقام مباراة الكويت والنصر اليوم السبت 13-3-2021، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب نادي الكويت اللقاء، ويتم نقله حصريا على قناة الكويت الرياضية HD.

 

مشاهدة مباراة الكويت والنصر بث مباشر

ويمكن مشاهدة مباراة الكويت والنصر بث مباشر من خلال موقع كورة أون الآن، حيث نحرص على تقديم بث اللقاء بجودة عالية يستمتع المشاهدين من محبي الساحرة المستديرة وفي مقدمتهم جماهير الكرة الكويتية بمتابعة كافة أحداث اللقاء من خلالها، وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق الكويت بهدفين مقابل هدف

إغلاق