نتيجة مباراة المريخ والشرطة القضارف الدوري السوداني

نتيجة مباراة المريخ والشرطة القضارف الدوري السوداني

ننقل مشاهدة مباراة المريخ والشرطة القضارف Al Merrikh vs Alshorta Algadarf في بطولة الدوري السوداني مساء اليوم 9 من فبراير عبر موقع كورة اون في الاسبوع التاسع من منافسات ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري السوداني الممتاز على ارض ملعب الخرطوم ونتابع مباريات اليوم  من رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة المريخ والشرطة القضارف

يدخل فريق المريخ مع نظيرة الشرطة القضارف في مواجهة صعبة تجمع بينهما على ارض ستاد الخرطوم في الجولة التاسعة من ذهاب الدور الاول ونتابع مشاهدة مباريات اليوم  من الدوري السوداني الممتاز حصريا في تغطية شاملة من موقع كورة اون koraon لايف .

تنطلق مباراة المريخ ضد الشرطة القضارف على ملعب الخرطوم في توقيت الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت في مصر بما يوافق الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت السعودية وننقل من موقع كورة اون مباريات اليوم اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم لايف فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة فريق المريخ مع الشرطة القضارف ضمن منافسات الاسبوع التاسع  من مباريات بطولة الدورى السوداني ونتابع اللقاء من رابط البث المباشر عبر موقعنا لايف.

توقيت الساعة 6:15 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 7:15 مساء بتوقيت فى السعودية
توقيت الساعة 7:15 مساء بتوقيت فى الأردن
توقيت الساعة 8:15 مساء بتوقيت فى الامارات

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

المريخ 0/0 الشرطة القضارف

إغلاق