نتيجة وملخص مباراة المريخ والفلاح عطيرة الدوري السوداني

نتيجة وملخص مباراة المريخ والفلاح عطيرة الدوري السوداني

نتيجة وملخص مباراة المريخ والفلاح عطيرة Mars vs the peasant pie، اليوم الأحد الموافق 1 من  شهر ديسمبر  الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة من فعاليات بطولة الدوري السوداني، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة المريخ والفلاح عطيرة
بث مباشر مشاهدة مباراة المريخ والفلاح عطيرة، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من فعاليات بطولة الدوري السوداني، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة المريخ
بث مباشر مباراة اليوم المريخ، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الفلاح عطيرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من فعاليات بطولة الدوري السوداني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الفلاح عطيرة
بث مباشر مباراة اليوم الفلاح عطيرة، حيث يحتل المركز السايع  برصيد 12 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة المريخ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من فعاليات بطولة الدوري السوداني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجةوملخص مباراة المريخ والفلاح عطيرة الدوري السوداني
انتهت المباراة التي جمعت بين المريخ والفلاح عطيرة، بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من فعاليات بطولة الدوري السوداني.

إغلاق