ملخص ونتيجة مباراة المصرى والجونة الدورى المصرى

ملخص ونتيجة مباراة المصرى والجونة الدورى المصرى

تنطلق منافسات الدوري الممتاز وتقام فيه مباراة المصري والجونة AlMasry vs El Gouna match حيث يستعد ملعب السويس الجديد الى استقبال اللقاء مساء اليوم 29 من يناير  ونتابع مشاهدة مباريات اليوم مباشر من موقعنا كورة اون من خلال رابط البث الحصري المجاني من koora live في الاسبوع ال15 من مسابقة الدورى العام المصري في تغطية شاملة لمواجهات البطولة المصرية من yallakora لايف.

 

موقف الفريقين في الدورى المصرى

بث مباشر مباريات اليوم عبر كورة اون لايف يدخل فريق المصرى البورسعيدى اللقاء وهو يتواجد في الترتيب الحادي عشر من جدول البطولة ولديه رصيد 16 نقطة، ويحتل فريق الجونة الترتيب الرابع عشر في البطولة ويمتلك رصيد 12 نقطة، ويسعي الفريقين إلى حصد الثلاث نقاط وتحسين الترتيب في البطولة المصرية.

مشاهدة مباراة المصرى والجونة اليوم بث مباشر

نتابع مشاهدة مباراة المصرى البورسعيدى ضد فريق الجونة فى تغطية حية للقاء من  koora live يوتيوب لايف حيث تنطلق المباراة في منافسات الدورى الممتاز ونستطيع مشاهدة مباريات اليوم مجانا من خلال موقع كورة اون فى بث حصري من yalla shot مباشر مع متابعة مباريات اليوم لايف دقيقة بدقيقة.

كورة اون لاين مباراة المصري البورسعيدي اليوم في الاسبوع ال15 من البطولة المصرية ونرصد نقل حصري للمباراة عبر bein sports.

بطولة الدورى المصري الممتاز – الجولة ال15
مباراة المصرى ضد الجونة
توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت فى السعودية

ملخص ونتيجة مباراة المصرى والجونة الدورى المصرى

انتهت مباراة المصرى والجونة بفوز فريق الجونة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في الدورى المصرى

إغلاق