نتيجة مباراة المغرب الفاسي والدفاع الحسني الجديدي الدوري المغربي

نتيجة مباراة المغرب الفاسي والدفاع الحسني الجديدي الدوري المغربي

نعرضمباراة المغرب الفاسي والدفاع الحسني الجديدي بث مباشر، حيث تنعقد المواجهة بين الفريقين اليوم السبت الموافق 22 من شهر مايو الجاري، والمقرر استضافتها على أرضية ملعب الحسن الثاني في إطار مواجهات الجولة الـ19 من عمر الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة المغرب الفاسي والدفاع الحسني الجديدي

ويخوض المغرب الفاسي مباراة اليوم بالمركز التاسع من سلم ترتيب جدول الدوري المغربي، وذلك برصيد 22 نقطة تمكن من جمعها على مدار دخوله 18 مباراة سابقة منذ انطلاق الدوري، بينما يأتي الدفاع الحسني الجديدي في المرتبة الرابعة عشرة من الترتيب برصيد 18 نقطة جمعها على مدار مروره بـ17 مواجهة سابقة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح المغرب الفاسي في الفوز بلقاء اليوم سعيا خلف تحصيل نقاط المواجهة التي تساعده على رفع رصيده للصعود في سلم الترتيب، آملا منه في دخول المربع الذهبي للمنافسة على اللقب للموسم الحالي، بينما يود الدفاع الحسني الجديدي الفوز وتحصيل الثلاث نقاط التي تساعده على تحسين مستواه للصعود في سلم الترتيب إلى المراكز الأمامية والابتعاد عن مراكز البعد والهبوط.

موعد مباراة المغرب الفاسي والدفاع الحسني الجديدي

ويحل موعد مباراة المغرب الفاسي والدفاع الحسني الجديدي اليوم السبت الموافق 22-5-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب الحسن اللقاء، ويتم إذاعته على قناة المغربية الرياضية.

مشاهدة مباراة المغرب الفاسي والدفاع الحسني الجديدي

والآن يقدم اليكم موقع كورة أون كود مشاهدة مباراة المغرب الفاسي والدفاع الحسني الجديدي بث مباشر، يمكن الدخول للحصول عليها بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش اون لابن من خلال الرابط التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة اهداف مقابل هدف

إغلاق