نتيجة وملخص مباراة المقاولون والجزيرة كأس مصر

نتيجة وملخص مباراة المقاولون والجزيرة كأس مصر

مشاهدة مباراة المقاولون والجزيرة Arab Contractors vs Algazera، اليوم الأربعاء الموافق 4 من شهر ديسمبر  الجاري، على ستاد المقاولون العرب ، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس مصر، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة المقاولون والجزيرة
بث مباشر مشاهدة مباراة المقاولون والجزيرة، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد المقاولون العرب ، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس مصر، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة المقاولون
بث مباشر مباراة اليوم المقاولون، ومن أن يلتقى بنظيرة الجزيرة، على ستاد المقاولون العرب ، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس مصر، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الجزيرة
بث مباشر مباراة اليوم الجزيرة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة المقاولون، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس مصر، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجةوملخص مباراة المقاولون والجزيرة كأس مصر

حقق فريق المقاولون الفوز على نظيرة الجزيرة، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس مصر.
.

إغلاق