نتيجة وملخص مباراة النجم الساحلي وبلاتنيوم دوري أبطال أفريقيا

نتيجة وملخص مباراة النجم الساحلي وبلاتنيوم دوري أبطال أفريقيا

تنطلق منافسات دوري أبطال أفريقيا خلال موقع كورة أون ، مباراة النجم الساحلي وبلاتنيوم اليوم  السبت الموافق 1 من شهر نوفمبر الجاري، حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين Coastal Star vs Platinum، على ستاد الأوليمبي بسوسة، ضمن منافسات الجولة السادسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وترصد مباراة النجم الساحلي وبلاتنيوم اللقاء عبر goal live، خلال موقع كورة أونkoora live، مجانًا وبدون تقطيع وبجودة عالية، في بث مباشر لمباراة اليوم bein sports أون لاين ثانية بثانية.

موقع النجم الساحلي وبلاتنيوم بالمجموعة الثانية
يحتل النجم الساحلي المركز الثاني برصيد 9 نقاط، فيما يحتل نظيرة بلاتنيوم المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة، ويلتقي الفريقين، على ستاد الأوليمبي بسوسة، ضمن منافسات الجولة السادسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ونتابع اللقاء في بث مباشر عبر kora on، عبر البث المباشر، بدون تقطيع وبجودة عالية goal live بموقع كورة أون koora live، ويمكن متابعة مشاهدة مباراة اليوم عبر bein sports.

مشاهدة مباراة النجم الساحلي وبلاتنيوم
مشاهدة مباراة النجم الساحلي وبلاتنيوم، بأفضل صوت وصورة في نقل مباشر مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون koora live، ومشاهدة مباراة اليوم أون لاين goal live بدون تقطيع وبجودة عالية عبر bein sports لحظة بلحظة، على ستاد الأوليمبي بسوسة، ضمن منافسات الجولة السادسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة وملخص مباراة النجم الساحلي وبلاتنيوم دوري أبطال أفريقيا
حقق فريق النجم الساحلي الفوز على نظيرة بلاتينيوم، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الأوليمبي بسوسة، ضمن منافسات الجولة السادسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إغلاق