نتيجة مباراة النصر اليوم دورى ابطال اسيا النصر والاهلى

نتيجة مباراة النصر اليوم دورى ابطال اسيا النصر والاهلى

نتابع نتيجة مباراة النصر اليوم ضد الاهلي في بطولة دورى ابطال اسيا في منافسة تترقبها جماهير الكرة العربية في الدور الربع نهائي من دورى الابطال الاسيوى حيث تنطلق المباراة مساء اليوم الاربعاء 30 من سبتمبر على ارض ستاد جاسم بن حمد في توقيت الساعة الثالثة واربعون دقيقة بتوقيت مصر.

مشاهدة مباراة النصر اليوم دورى ابطال اسيا

يخوف فريق النصر السعودي مواجهة صعبة امام نظيرة الاهلي السعودى اليوم في مباريات دور الثمانية من بطولة دورى ابطال اسيا ويرغب كلا منهما في حسم اللقاء لصالحه ومواصلة المنافسة على اللقب الاسيوي ونعرض عبر رابط البث المباشر المجاني من موقعنا كورة اون متابعة مشاهدة مباريات اليوم من بطولة دورى الابطال الاسيوى اون لاين.

بث مباشر مشاهدة دورى ابطال اسيا

نتابع في تغطية حصرية منافسات دورى الابطال الاسيوى في بث مباشر مباريات اليوم من خلال موقعنا كورة اون فى بث حصري لمتابعي كرة القدم العربية والاسيوية ونتابع مشاهدة مباراة النصر ضد اهلى جدة في مواجهة سعودية خالصة نتابعها حصريا من خلال رابط البث المباشر المجاني لموقع koraon في منافسات بطولة دور الربع نهائي من دورى أبطال آسيا في متابعة شاملة ومشاهدة مباريات اليوم يوتيوب لايف.

توقيت الساعة الواحدة والثلث بتوقيت فى جرينتش
توقيت الساعة الثالثة والثلث بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة الرابعة والثلث بتوقيت فى السعودية
توقيت الساعة الخامسة والثلث بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة النصر اليوم ضد الاهلي
انتهت مباراة النصر اليوم ضد الاهلي بفوز النصر السعودى بهدفان مقابل لاشىء في منافسات الدور ربع النهائي من دورى ابطال اسيا

إغلاق